أبرز المحطات على قناة «حنبعل» في رمضان:

أبرز المحطات على قناة «حنبعل» في رمضان:«نجوم الليل»...مسلسل برازيلي... وتكريم لنصر الدين بن مختار
مسلسل برازيلي في 110 حلقات.. تكريم للراحل نصر الدين بن مختار.. «نجوم الليل 4» هي أبرز المحطات التي ستؤثث سهرات رمضان على قناة «حنبعل».
فقد تمّ في لقاء إعلامي صباح أمس تقديم شبكة برامج قناة «حنبعل» الخاصة بشهر الصيام والتي حافظت في مجملها على برامجها الخاصة لهذا الشهر من خلال «دون استئذان» و«الخيمة» والبرامج الدينية المعروفة لمراد العمدوني ورفيق مرابط و«المسامح كريم».
انضمّ الى منشطي برامج «حنبعل» الرمضانية الفنان حسين العفريت الذي سيقدم برنامجا «حول الرسول» الذي يتوقف فيه عند صحابة الرسول صلّى اللّه عليه وسلّم من خلال سلوكهم ومواقفهم وقربهم من النبي الأكرم في إخراج للمنصف الكاتب.
ويتواصل في رمضان برنامج «بلا مجاملة» وبرنامج «على الطريق» و«يا اللّي معانا».
سكول وأميرة القصر
لئن يلتقي جمهور قناة «حنبعل» للسنة الرابعة على التوالي مع السلسلة الهزلية «تونس 2050» فإنه وخلافا للمنتظر في مثل هذا الشهر اختارت قناة «حنبعل» مسلسلا رومنسيا برازيلي الجنسية تمتد أحداثه على طول 110 حلقات، كما علمت القناة على انتاج سلسلة هزلية «سكول» نص وسيناريو مالك بلحاج وإخراج زياد ليتيّم تتوقف أحداثها عند المشاكل الاجتماعية التي تعرض لها معهد ثانوي خاص ومن أبطاله الى جانب مجموعة من الممثلين الشبان: جمال مداني وحنان الشقراني وسفيان الداهش ومنال عبد القوي وشوقي بوقلية.
تكريم نصر الدين بن مختار
يبقى الراحل نصر الدين بن مختار من أبرز الكوميديين الذين كانت بصمتهم واضحة على قناة «حنبعل» وتكريما لروحه سيكون نصر الدين بن مختار حاضرا من خلال العودة الى أعماله الناجحة والمتميزة التي قدمها على قناة «حنبعل».
المراهنة على «نجوم الليل 4»
برز إجماع كبير من كل المسؤولين في قناة «حنبعل» بمراهنتهم على مسلسل «نجوم الليل 4» الذي قال في شأنه الممثل عاطف بن حسين إنه عمل لن يجد منافسة في رمضان هذا العام من طرف بقية الانتاجات الدرامية في باقي القنوات التونسية.
الصراحة راحة تبحث عن منشط
فنّد لطفي السلامي مدير الاعلام بقناة «حنبعل» ما تمّ تداوله من أخبار حول اختيار لطفي العماري لتعويض سمير الوافي في برنامج «الصراحة راحة» وأكد أنه لم يتم الى حدّ الآن تحديد أو الاتفاق مع اسم معين لتقديم «الصراحة راحة» في رؤية جديدة على حدّ تعبير لطفي السلامي.