:هل تمثل إيمان بحرون أمام التحقيق ؟

متهمة في قضية فساد مالي:هل تمثل إيمان بحرون أمام التحقيق ؟
نفت مصادر أمنية بالقرجاني ما تم رواجه حول امكانية مثول الرئيسة المديرة العامة للتلفزة التونسية أمام فرقة الأبحاث الاقتصادية بتهمة الفساد المالي غدا الخميس 4 جويلية.
تداولت بعض الأخبار أنه من المنتظر ان تمثل الرئيسة المديرة العامة للتلفزة الوطنية ايمان بحرون غدا الخميس أمام فرقة الأبحاث الاقتصادية بالقرجاني بتهمة تجاوزات مالية وادارية. في المقابل نفت مصادر من التلفزة التونسية استلام ايمان بحرون أي استدعاء من فرقة الأبحاث الاقتصادية بالقرجاني لكن هذا لا ينفي وجود قضية عدلية جارية في هذا الغرض كان قد رفعها المدير التقني بالمؤسسة المنجي المنصوري الذي أقالته بحرون لأسباب سياسية صرّح بها المنصوري سابقا.
وحسب بعض المصادر المطلعة فقد خُتمت الأبحاث مع المنجي المنصوري بعد أن قدّم مؤيداته في انتظار استدعاء ايمان بحرون لمواجهة تهم متعلقة بالتجاوزات المالية والادارية بالمؤسسة. وتعاني مؤسسة التلفزة التونسية من الفساد المالي والاداري قبل وبعد الثورة وتفيد بعض المصادر المطلعة أن حجم الفساد في هذه المؤسسة قد تضاعف نظرا لكثرة التجاذبات السياسية الحاصلة داخل هذا المرفق العمومي وسعي الحكومة الدائم للهيمنة على المؤسسة.