شهرزاد هلال في بوقرنين: حضور محتشم، وإصرار على الإضراب


وسط حضور جماهيري محتشم، استأنف مهرجان بوقرنين الدولي  مساء السبت الماضي 03 أوت 2013، عروضه بحفل الفنانة شهرزاد هلال.
ويعود نفور الجمهور كما هو معلوم إلى حالة الحزن والإحباط لدى الناس على إثر اغتيال الشهيد محمد البراهمي وعدد من الجنود التونسيين في جبل الشعانبي على أيدي إرهابيين.
ورغم الحضور المحتشم الذي بدا واضحا في مدارج مسرح بوقرنين، أبت الفنانة شهرزاد هلال أن تستسلم لحالة الإحباط لدى جمهورها محاولة تقديم وصلات طربية من روائع اسمهان المعروفة، كما غنت من ألبومها الجديد ومن روائع الأغنية التونسية، والفن المغربي.
6 عروض يفصلها العيد
وأمّا هذه الدورة من مهرجان بوقرنين لا يحسد منظّموها على الظروف التي حفّت بالتئامها بدءا بتخلي هيئة ليلى طوبال، وصولا إلى الأوضاع الحالية التي تعيشها بلادنا منذ فرة إثر اغتيال الشهيد  محمد الابراهمي، ومذبحة ثمانية من جنودنا الأبرار في جبل الشعانبي.
إذ تأجّلت بعض العروض، وألغي بعضها الآخر، لتستقرّ نهاية برمجة هذه الدورة على 6 عروض أخرى، أولها مساء أمس مع الفنان محمد علي بن جمعة في عرض «هيب هوب»، وثانيها اليوم مع الفنان لطفي العبدلي مع مسرحيته «الوان مان شو» المعروفة، واخر عروض المهرجان قبل عيد الفطر المبارك سيكون مساء غد مع مسرحية «الرهيب» لمحمد منير العرقي.
وتختتم فعاليات الدورة 34 من مهرجان بوقرنين الدولي بعد عيد الفطر  بثلاث سهرات للفنانين لطفي بوشناق وغالية بن علي، وسمير لوصيف.